شرح تداول العملات الرقمية عبر هاتفك الذكي

بغض النظر عن تاريخها أو ما هو معروف عن أصولها ، فقد وصلت العملات الرقمية إلى دول الشرق الأوسط ، وفي عام 2017 ، بعد أن تضاعفت قيمة البيتكوين (العملة الأم) بنسبة 1800٪ ، تحول انتباه الناس إلى العملات الرقمية بشكل كبير. لديهم ثروة هائلة. بشكل غير متوقع ، منذ وقوع هذا الحادث بين عشية وضحاها ، بدأ عدد كبير من المستثمرين بالتدفق إلى سوق العملات الرقمية. تتزايد مئات العملات في سوق العملات الرقمية يومًا بعد يوم ، وتستمر القيمة السوقية للعملة الرقمية في الارتفاع .. وبحلول نهاية العام الماضي كانت قد تجاوزت 730 مليار دولار ، متجاوزة بذلك قيمة العملات الرقمية ، من بين أكبر الشركات في العالم ، مثل أمازون بقيمة رأسمالية 570 مليار دولار ومايكروسوفت برأسمال 200 مليار دولار بقيمة 660 مليار دولار. .

في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على بعض الطرق الشائعة لمراقبة منصات العملات الرقمية وظروف السوق ، حيث أن هناك العديد من البرامج المتاحة الآن من خلال متجر التطبيقات التي تساعد المستثمرين على مراقبة ظروف السوق والمضاربة من أجل الربح ، وهذه تساعد المستثمرين من خلال هواتفهم الذكية ، وتنقسم التطبيقات إلى عدة فئات. تشمل المحافظ الرقمية ، التي يتم من خلالها الاحتفاظ بالعملة أو تبادلها من شخص إلى آخر ، بما في ذلك المنصات ، والتي تعتبر أماكن لتحويل الأموال من عملة إلى أخرى ، والمنصات التي توفر وسائل لتتبع حالتها من النشوء إلى قرار المستثمر عملة مفصلة هناك منصات أخرى تساعد المستثمرين على تتبع ظروف السوق فقط ، ومعرفة المزيد من التفاصيل حول العملات ، وبعضها يقدم تنبيهات لتتبع الانخفاضات أو الارتفاع في قيمة العملات الرقمية ، وهناك تطبيقات تساعد في إنشاء حسابات فردية لتتبع المستثمر المضاربة وتقديم تقارير عن القيمة المادية المقابلة لتكهناتهم في الأسواق الرقمية ، وكذلك العوائد أو الخسائر التي حدثت منذ البداية

تطبيق Binance:

منصة Binance هي إحدى المنصات المعروفة في تداول العملات الرقمية ، وهي منصة تتعامل مع عدد كبير من العملات الرقمية ، وتوفر للمستثمرين قدرة أفضل على تتبع أكبر عدد ممكن من العملات ، كما توفر المنصة حالة عملة جيدة ودقيقة مؤشرات التتبع ، يمكن للمنصة أيضًا إجراء عمليات التحويل بسرعة بين عملة وأخرى ، مما يساعد المستثمرين على اللحاق بسرعة قبل زيادة قيمتها وتحقيق أرباح أكثر من المنصات الأخرى. إن استخدام المنصة من خلال الموقع الإلكتروني نفسه أو عبر الكمبيوتر يجعل من السهل تتبع ظروف السوق والمضاربة في السوق في أي وقت وفي أي مكان ، وهو بالطبع الأفضل لأي مستثمر.

تطبيق Crypto Investing:

هو التطبيق الذي يتابع حالة سوق العملات الرقمية ، حيث يوفر كافة المعلومات حول الأوضاع النقدية لمئات العملات الرقمية في السوق وقيمها الحالية. يوفر التطبيق أيضًا وظائف وأدوات أخرى مهمة جدًا للمضاربين للتنبؤ بما سيحدث لقيمة العملة ، على سبيل المثال ، إذا دخلت إحدى العملات في منصة رقمية جديدة ، فمن المحتمل أن يعني ذلك أن قيمة هذه العملة ستزداد نظرًا لوجود عدد كبير من المستثمرين يشترونها على المنصة ، مما يجعل المستثمرين الذين يتابعون الأخبار يشترون من أجل تحقيق الأرباح والمكاسب ، كما توفر المنصة أداة حاسبة لفهم قيمة عملة ما مقارنة بعملة أخرى. القيمة ، وبناءً على القيمة الحالية لهذه العملات يتم تحديثها بشكل دائم لتوفير القيمة الأكثر دقة ، مما يوفر على المستثمرين القيام بالعديد من العمليات الحسابية يدويًا وتجنب الأخطاء الناتجة.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر تطبيق Crypto أيضًا إمكانية إنشاء جهاز كمبيوتر شخصي حتى يتمكن المستثمر من تسجيل العملة التي يمتلكها بالأرقام التي يمتلكها على هذا الكمبيوتر ، وتسجيل معاملات المضاربة التي يقوم بها كل يوم حتى يعرف ما هو يمتلك الربح المكتسب أو القيمة المفقودة.

للمزيد من المعلومات يمكنك مشاهدة الفيديوهات للمستثمرين والشركات الطارحة للعملات وعن منصات التداول عبر موقع اليوتيوب.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *