تنزيل لعبة ببجي للاندرويد والكمبيوتر واجهزة ماك بروابط مباشرة

تحميل  لعبة ببجي PUBG MOBILE للاندرويد والكمبيوتر واجهزة ماك بروابط مباشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , تحتوي هذه الصفحة علي روابط تحميل وشرح لعبة بابجي او ببجي موبايل للكمبيوتر والاندرويد واجهزة ماك فتابعو معنا الشرح :

ماهي PUBG MOBILE ببجي موبايل :

علي حسب موقع ويكبيديا الشهير فان ببجي تعني بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم ببجي PUBG (بالإنجليزية: PlayerUnknown’s Battlegrounds)‏ أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هي لعبة جماعية على الانترنت ولعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وبلاي ستيشن 4 وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة “بلوهول” لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة، وتعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية. تم تطوير النسخة الأصلية من قبل شركة “بلوهول” على محرك أنريل إنجن 4. وهي تدعم اللغة العربية.

يوجد العديد من اصدرات ببجي موبايل علي منصات مختفله نظرا لحجم وجرافيك اللعبة فانه توجد العديد من نسخ ببجي موبايل وهو ما سنستعرضة تاليا مع ذكر روابط تحميل جميع نسخ ببجي اخر المقالة فتابع معنا :

ماهي ببجي لايت PUBG MOBILE LITE:

لو تحدثنا عن ببجي لايت PUBG MOBILE LITE فهذه نسخة مختلفة من لعبة بابجي, ولكنها تشبة اللعبة من الداخل والمهام الموجودة فيها هي نفس مهام لعبة الأكشن ببجي.. ولكن الفرق الوحيد الموجود في ببجي لايت أنها لعبة مصغرة!

ولكن لو كنت تمتلك هاتف بمساحة صغيرة أو حتي لديك علي هاتفك الكثير من التطبيقات ولا يوجد مساحة كافية في هاتفك لتنزيل اللعبة الأصلية؛ تستطيع الإعتماد علي ببجي لايت فهي أخف من حيث الحجم والمساحة ولن تحتاج لمكان كبير حتي تقوم بتنزيلها ولعبها علي هاتفك.

وبالتالي فببجي لايت PUBG MOBILE LITE هي الإختيار الأنسب لمن لديه مساحة تخزين صغيرة ولا يستطيع تحميل اللعبة الأصلية؛ أما المستخدم الذي لديه هاتفك بمساحة كبيرة ويستطيع تنزيل اللعبة الأصلية فيمكنه عمل ذلك لأن ببجي الأصلية أفضل.

ماهي نسخة ببجي الكورية  المميزات والعيوب :

تنزيل ببجي الكورية apk + obb لا صوت يعلو الان فوق صوت لعبة ببجي في مجال الألعاب، التي تندرج منها تحميل لعبة ببجي الكورية، حيث اكتسحت لعبة ببجي جميع الألعاب الإلكترونية.

دعونا نتعرف على مميزات النسخة الكورية و الاختلاف بين النسخة العالمية والنسخة الكورية من ببجي موبايل :-لا يوجد بها لاج (تقطيع أو تهنيج) نهائيا عكس ما في ببجي العالمية فستلاحظ أحيانا أثناء لعبك للنسخة العالمية بوجود تقطيع أو تهنيج أثناء لعب مباراة ” يعود هذا السبب لوجود عدد كبير من اللاعبين على سيرفرات اللعبة .
يوجد بشكل واضح ومرئي نسبة كبيرة لحظوظ فوزك بطقم أو شيئ مميز عند فتح صناديق بالنسخة الكورية ” بخلاف النسخة العالمية ففي النسخة العالمية فنسبة فوزك بشيء مميز عند فتح صناديق قليلة في بعض الاحيان وبشكل ملحوظ عند اللاعبين .
سعر الـ UC أو الشدات يختلف عن النسخة العالمية ففي النسخة الكورية هناك فرق بمقدار دولار واحد تقريبا فمثلا : النسخة الكورية تستطيع شراء 660 UC بسعر 9 دولار ” النسخة العالمية تستطيع شراء 660 UC بسعر 10 دولار
تستطيع لعب الكورية دون الحاجة لاتصال VBN او ما شابه ذلك .
عيوب النسخة الكورية
لا تستطيع تنزيلها إلا من خلال تحويل متجر جوجل بلاي إلى كوري وذلك من خلال اتصال VBN وبعد ذلك لن يلزم الـ VBN .
لا تستطيع دخول عشيرة منشئة بواسطة لاعب يلعب النسخة العالمية والعكس صحيح ولكن تستطيع دخول Crew منشئة بواسطة لاعب من النسخة العالمية أو الكورية .
يمكنك التعرف على طريقة تحميل اللعبة من خلال مقال التنزيل .

فعاليات ومميزات داخل النسخة
يمكنك التعرف على جميع الفعاليات المميزة والتي تضيفها النسخة بإستمرار من هذا المقال :

ببجي الكورية تواصل التميز وتضيف ميزة جديدة جبارة..تعرف عليها

بالصور ببجي موبايل النسخة الكورية تفاجئ لاعبيها

و أصبحت اللعبة رقم واحد حاليا في العالم، من حيث عدد مرات التحميل، و أعداد مستخدمي اللعبة حول العالم الذي فاق أعدادا خيالية للعبة إلكترونية.

شرح تثبيت ببجي الكورية 2021

  1. اذهب إلى مكان تحميل ملفات PUBG KR apk, obb على هاتفك، غالبًا ما سيكون مجلد Downloads.
  2. قم أولًا بالضغط على ملف apk لبدء عملية التثبيت.
  3. ربما تحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت ملفات apk من مصادر خارجية، بإمكانك إيجاده في إعدادات الهاتف.
  4. في نظام اندرويد 11، بإمكانك إيجادك هذا الخيار في الإعدادات > التطبيقات والإشعارات.
  5. أما ملف obb من الجهة الأخرى فستحتاج إلى نسخة إلى مجلد Android/obb/com.pubg.krmobile.
  6. ربما تحتاج أولًا إلى استخدام برنامج VPN وضبط اتصال الهاتف إلى دولة كوريا أو اليابان.
  7. الآن، قم بتشغيل اللعبة، واستمتع بتجربة فريدة من نوعها للعبة ببجي الكورية على الاندرويد.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg مجانا وللاجهزة الضعيفه:

حينما تبدأ في تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي لا بد أن تقرأ عن مواصفات نظام التشغيل “32 بت, 64 بت” لدي وإمكانيات الكمبيوتر المطلوبة لكي تعمل عليها اللعبة بشكل جيد، لعبة ببجي القتالية يمكنها أن تعمل على مواصفات محدودة ومتطلبات بسيطة لكن أداء اللعبة لن يكون جيدًا، لكن كلما ارتفعت إمكانيات جهازك كلما كان أفضل لهذه اللعبة القتالية المليئة بالمعارك، سنعرض لكم الحد الأدنى من إمكانيات أجهزة الحاسب المناسبة للعبة بالإضافة إلى المتطلبات الموصى بها والتي يُفضل أن تتوفر للحصول على أفضل أداء للعبة.
الحد الأدنى لإمكانيات جهاز الكمبيوتر الموصى بها للعبة ببجي أحدث إصدار :-
نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10.
المعالج: Intel Core i5-4430.
الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB.
DirectX: الإصدار 11.
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق.
التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة.
هذه الإمكانيات يمكنك أن تلعب عليها لعبة ببجي على الكمبيوتر ويندوز 7 للكمبيوتر الضعيف لكنك ستواجه بعض الصعوبات أثناء العمل.
المتطلبات المثالية لإمكانيات ونظام التشغيل لتنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر :-
نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 10
المعالج: Intel Core i5-7600K.
الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
كارت الشاشة: نفيديا GTX 1060 6GB أو أفضل منه.
(لا تتغير متطلبات DirectX واتصال الإنترنت والتخزين).
على الرغم من أن PUBG ستعمل على نظام Windows 7، إلا أنه في هذه المرحلة لم يعد يتم تحديث نظام التشغيل القديم، Windows 10 ليس مثاليًا لكنه يوفر أداءً أفضل ويصلح معظم الأخطاء في Windows 8.

ما هي لعبة ببجي موبايل الصينية للاندرويد 2021 :

هي عبارة عن نسخة ببجي تشبه تلك الموجودة على غوغل بلاي لكن مع بعض التعديلات التي فرضت على الشرة من جهة ومن جهة اخرى ارادت لشركة وضع بعض التغييرات على النسخة الصينية وكل ذالط مجانا طبعا، وهذه النسخة موجودة في غوغل بلاي لكن لا تظهر الى على الايبي الصيي، فلو قمت بالبحث عنها من خارج الصين لن تظهر لك، لكن في حال قمت باستخدام برنامج بروكسي vpn وحددت الدولة الى الصين، ستتمكن من ايجاد نسخة بوبجي الصينيه 2021 apk للاندرويد اخر تحديث لتتمكن من تحميلها مجانا على هاتفك بسهولة كبيرة، لكن بدل من فعل كل ذاك سنمنحكم رابط تحميل لعبة Pubg Mobile China apk android 2021 برابط مباشر من ميديا فاير بصيغة apk بدون فتح بروكسي الصين على الاطلاق.

مميزات ببجي الصينية مهكرة اخر تحديث مجانا :

رسومات عالية الدقة والوان تصميم الخريطة مميز ومختلف تماما عن النسخة الاصلية من اللعبة

هي نسخة مجانية ومتوافقة مع جميع الهواتف وتعمل على انضمة الاندرويد 5.0 وما فوقها بكفاءة

تحتوي على اسلحة مختلفة عن الاساسية مع القدرة على الصعود فوق اي مبنى عبر سلالم وهمية غي ببجي الصينية لايت

مودات رائعة مختلفة تماما مع حماس كبير للعبها وعدد كبير من المتنافسين ضمن هذه المودات الرهيبة

مستوى الصحة للمقاتل في النسخة الصينيه اكثر صمودا امام الضربات اي انك تحناج مزيد من الرصاص لاسقاط خصمك

سلاح خاص لن تجده في ببجي موبايل العادية وهو اللغم الارضي والذي يمكنك تنصيبه على الجسور والطرق وبقرب الإنزال

هدايا كبيرة وجوائز لا محدودة يمكنك الحصول عليها مع سكينات واسلحة والبسة مميزة جدا اكثر مما تتخيل.

استنساخ نفسك نسخة وهمية لتضليل العدو والانقضاض عليه عندما يكشف عن نفسه في حال رمى الرصاص على النسخة الوهمية

الكثير من المزايا والخصائص في ببجي موبايل النسخة الضينيىة apk ستبهرك حقا عندما تقوم بتنزيلها وتجربتها بنفسك من عندنا.

تحميل ببجي الصينية لايت سبيد :

الىن وبعد كل هذا الشرح عن هذه النسخة اتوقع انه اصبح الجميع يمتلك فكرة واضحة عن اللعبة وحان وقت تحميلها وتجرة كل تلك المواصفات التي تم التكلم عنها سابقا، والىن يمكنك النقر على رابط تحميل Pubg Mobile China version apk 2021 للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار من ميديا فاير بدون روت وبدون اعلانات مزعجة او نوافذ منبثقة على الاطلاق.

ماهي لعبة ببجي فيتنام 2021

لعبة ببجي موبايل النسخة الفيتنامية هي لعبة إطلاق نار مجانية تحظى بشعبية كبيرة اليوم سوف تستمع في ببجي موبايل إلى حروب البقاء مثل ما هو معروف في باتل رويل جراوند.

تم إصدارها بواسطة VNG تحت اسم PUBG Mobile VN وتختلف عن نسخة PUBG MOBILE PC 2020 عند تحميلها حيث تحتوي علي العديد من المميزات التي تجعل منها الأفضل عند اللعب اونلاين مع الأصدقاء في الجزيرة لتصبح الفائز في نهاية المبارة.
تم اطلاق النسخة PUBG Mobile VN لدولة فيتنام ، ولكن بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون محاكي TenCent على جهاز الكمبيوتر او للايفون، فمن الممكن انك تحتاج الي بعض برنامج قبل التحميل يتيح لك تثبيت اللعبة النسخة الفيتنامية خلال محاكيًا جديدًا يسمى VNG ، يتيح لك الاستمتاع بأفضل العاب الباتل رويل الجديدة ،قم بتنزيله وتجربته الآن بأحدث إصدار محاكي الكمبيوتر الشخصي من VNG على Tencent Gaming Buddy ،والاستمتاع بنفس ميزات الإصدار الأصلي ، دون تغيير باستثناء واجهة اللغة الفيتنامية المميزة.

تثبيت ببجي VN على الاندرويد

  1. من الأعلى قم بتحميل ببجي فيتنام apk + obb، أو قم بتحميل ملف PUBG VN apk فقط.
  2. قم بتفعيل أذونات تثبيت التطبيقات الخارجية من مصادر غير معروفة للمتصفح أو مدير الملفات.
  3. في حالة أنك قمت بتحميل أول رابطين، قم بتثبيت ملف APK، ولا تقم بتشغيله الآن.
    • في حالة أنك قمت بتحميل ملف APK فقط فقم بتثبيته مباشرةً، وقم بتخطي الخطوات التالية
  4. الآن قم بنسخ ملف OBB إلى المسار التالي: Android/OBB/com.vng.pubgmobile
    • في حالة أنك لم تجد مجلد com.vng.pubgmobile – ستحتاج إلى إنشائه أولًا
  5. بمجرد أن تنتهي من الخطوات السابقة، توجه إلى قائمة التطبيقات، وقم بتشغيل اللعبة.

إذا ما صادف أنك واجهت خطأ ما بعد تثبيت اللعبة مثل رسالة There was a problem parsing the package، ستحتاج إذًا إلى إعادة تحميل ملفات اللعبة مرة أخرى واتباع نفس خطوات التثبيت. أو أنصحك أن تقم بتجربة تحميل ملف apk وتثبيته بمفرده.

لعبة ببجي فيتنام قد تم تصميمها في الأساس لمستخدمي اللعبة في نفس البلد، ولكن لسببٍ ما هناك الكثير من الأشخاص في الدول الأخرى الذين يفضلون تثبيتها بدلًا من النسخة الأساسية من اللعبة أو حتى بجانبها مثلما رأينا أيضًا مع الشهرة الكبيرة لنسخة ببجي الكورية رغم أنها موجهة أيضًا للمستخدم الكوري فقط. اللعبة نعم موجهة لدولة فيتنام، ولكنك مع ذلك بإمكانك تحميلها وتثبيتها على الهاتف يدويًا بواسطة تحميل ملف apk فقط ثم بعد ذلك مجلد obb وتثبيتهم يدويًا بنفسك على الهاتف، وسنقوم بالأسفل بشرح كيفية فعل ذلك تفصيليًا.

تنزيل ببجي PUBG MOBILE الجديدة

في بعض المواقف قد لا يعرف المستخدم الذي يريد تحميل لعبة ببجي علي هاتفة او الكمبيوتر اي النسخ يختار , او هل النسخة المتوفرة في هذا الموقع هي احدث اصدار من لعبة ببجي؟, وهل هي متوافقة فعلا مع جهازة؟ ز

حسنا نحن في موقع تحميلات نود ان نوفر عليك الكثير من عنا البحث لتحميل لعبة ببجي سواء للكمبيوتر او للاندرويد او حتي لاجهزة الماك , للاننا نوفر لك روابط تحميل محدثة بشكل يومي لتحميل وتنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر و التابلت والماك لعام 2021 و 2022 ايضا .

هل يمكنني تنزيل ببجي APK من خارج جوجل بلاي .

نعم يمكنك تنزيل لعبة ببجي موبايل من خارج متجر جوجل بلاي وتثبيتها علي هاتفك او الكمبيوتر عن طريق الروابط الموجودة اسفل المقالة كما اننا نوفر لك ايضا تحميل ملف الداتا الخاص باللعبة برابط مباشر من خارج جوجل بلاي.

يمكن لللاعبين تحميل التحديث مباشرة من متجر Google Play. ويمكنهم أيضًا تحميل الإصدار المحدث بصيغة ملفات APK و OBB لنظام الاندرويد.

لاننا في هذه الصفحة تحتوي علي تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث – تحميل لعبة ببجي النسخة العالمية موبايل اخر اصدار مجانا أفضل لعبة Battle Royale للهاتف المحمول تنزيل ببجي apk فقط تنزيل ببجي apk فقط 2021 PUBG MOBILE – ببجي العالميه apk – تنزيل ببجي apk + obb

 

تجميل لعبة ببجي فيتنام 2021

تجميل لعبة ببجي الكورية 2021

روابط مباشرة لتحميل ببجي الكورية 1.5:

تجميل لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE

تحميل ملف اللعبة بصيفة apk 

تحميل ملف البيانات

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2021

رابط تحميل ببجي من موقع Game Loop

بعد الضغط على الرابط السابق لـ تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من موقع GameLoop، تفتح معك صفحة الموقع الرسمية، قم بالضغط على زر Download كما بالصورة

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Download and Play PUBG mobile on pc
افتح الرابط أعلاه ثم اضغط على Download

تحميل لعبة ببجي للاندرويد apk 2021

تحميل PUBG 1.5 apk + obb

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *