تحميل برنامج OkMap Desktop كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج OkMap Desktop رابط مباشر

السلام عليكم نقدم لكم روابط تحميل برنامج OkMap Desktop نسخه كاملة برابط مباشر , كما يمكنكم أيضا متابعة مميزات نسخة OkMap Desktop المدفوعة .

موقع تحميلات.نت يقدم تنزيل روابط OkMap Desktop النسخة الذهبية من البرنامج برابط مع مفتاح (السيريال ) OkMap Desktop الرسمي للبرنامج .

تحميل برنامج OkMap Desktop للكمبيوتر

OkMap هو برنامج قوي لرسم الخرائط ورسم الخرائط والتحليل وعرض أجهزة GPS. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحميل الخرائط على الإنترنت والرقمية وحتى الخرائط التي اشتريتها في البرنامج. البرنامج قادر أيضًا على استقبال بيانات المتجه بتنسيقات مختلفة وبيانات DEM المتعلقة بالمعلومات البريدية وارتفاعات الأراضي.

يسمح لك OkMap بتنظيم المسارات باستخدام المحطات والمعالم والمسارات وتمرير هذه المعلومات إلى أجهزة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). يقوم البرنامج تلقائيًا بتعديل معلومات الارتفاع لأجزاء مختلفة وهو قادر على تقدير الوقت المنقضي. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر ميزات تتيح لك التنقل وتحديد الإحداثيات الجغرافية تلقائيًا.

ميزات برنامج OkMap:

يمكنك توصيل جهاز نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بالكمبيوتر ونقل البيانات المخزنة فيه إلى هذا البرنامج ورؤية النتيجة على الخريطة. يتم عرض الإحصائيات المختلفة بناءً على هذه البيانات للقيام بالبحث. سيكون مفيدا جدا إذا كنت ترغب في رؤية مسارك مباشرة على الخريطة ، يمكنك توصيل جهاز GPS بالكمبيوتر المحمول وبدء التحرك. يوضح لك البرنامج جميع المسارات التي تم قطعها مباشرة على الخريطة. حتى من خلال توصيل البرنامج بالإنترنت ، ستتمكن من حفظ المعلومات التي تم تمريرها مباشرة على جهاز كمبيوتر بعيد.

OkMap قادر أيضًا على التواصل مع خرائط Google وخرائط Google Earth. على سبيل المثال ، باستخدام Google Earth ، يمكنك رؤية المسار متحركًا وثلاثي الأبعاد على Earth ، وهي ميزة جذابة للغاية ومذهلة.

النظام المطلوب

– Windows XP أو أعلى ( 64 بت )
– Microsoft .NET Framework 4.0
– معالج 1 جيجا هرتز
– 1 جيجا بايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي (موصى به 2 جيجا بايت)

صور

تحميل برنامج OkMap Desktop كامل للكمبيوتر

دليل التثبيت

بعد التثبيت ، قم بنسخ واستبدال الملف في مجلد Crack حيث تم تثبيت البرنامج.

رابط التحميل

تنزيل OkMap Desktop 14.12.1 متعدد اللغات x64

كلمة (كلمات) مرور الملفات: www.downloadly.ir

إذا كانت هناك أي استفسارات بخصوص البرنامج يمكنكم وضعها في التعليقات , نحن لانجبر أحد علي التعليق ولا نضع أي إضافات لاختصار الروابط برنامج OkMap Desktop ولا نضع أي إعلانات مزعجة للزوار , لذلك فضلا وليس امراً أدعمنا بالتعليق أسفل المقالة كلمة شكراً تكفي .

عن admin

تعليق واحد

  1. مشكور على البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *