تحميل برنامج GrindEQ 2020 كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج GrindEQ 2020 رابط مباشر

السلام عليكم نقدم لكم روابط تحميل برنامج GrindEQ 2020 نسخه كاملة برابط مباشر , كما يمكنكم أيضا متابعة مميزات نسخة GrindEQ 2020 المدفوعة .

موقع تحميلات.نت يقدم تنزيل روابط GrindEQ 2020 النسخة الذهبية من البرنامج برابط مع مفتاح (السيريال ) GrindEQ 2020 الرسمي للبرنامج .

تحميل برنامج GrindEQ 2020 للكمبيوتر

GrindEQ Math Utilities هو برنامج متخصص لتحويل Microsoft Word إلى تحرير تنسيق AMS-LaTeX أو TeX. هذا النوع من التنسيق مفهوم بشكل خاص من قبل برامج مثل Mesmatica و MATLAB. بالطبع ، العكس ممكن أيضًا ، ويمكنك تحويل تنسيقات اللاتكس إلى تنسيق Word. يمكنك تعديل المعادلات المكتوبة بالتنسيق القديم مع الإصدار الجديد. من الممكن إنشاء مراجع وموارد متعددة في البرنامج. يمكن لهذا البرنامج استخراج الصور المخزنة في ملف Word الخاص بك وتحويل الصورة إلى PostScript.

إذا لزم الأمر ، يمكنك فتح المستند المطلوب باستخدام هذا البرنامج وطباعته مباشرة وفورية. من خلال تحويل Word إلى اللاتكس ، يمكنك تعديل المعادلات ويمكنك تغيير المعادلات حسب رغبتك. الببليوغرافيات BibTeX مدعومة ، وإذا لزم الأمر ، يمكنك فقط تغيير الجزء الخاص مما قمت بتعيينه للبرنامج ، بدلاً من تحويل ملف Word بأكمله إلى اللاتكس. لا يهم إذا كان Word الخاص بك 32 بت أو 64 بت ، كلا الإصدارين مدعوم من قبل هذا البرنامج. إذا لزم الأمر ، يمكنك أيضًا تحويل الدُفعات والتحويلات المتعددة ، أي تحويل عدة ملفات مختلفة في نفس الوقت.

ميزات وميزات برنامج GrindEQ Math Utilities:

  • يدعم هذا البرنامج عدة لغات مختلفة.
  • القدرة على تحويل ملفات Word إلى تنسيق اللاتكس
  • تحويل اللاتكس إلى مستندات قابلة للتحرير مثل Word
  • إذا كان ملفك كبيرًا جدًا ، فقم بتحويله إلى عدة أقسام من 60 صفحة ، ثم قم بإجراء التحويل على الملف ، حيث سيكون هناك الكثير من الضغط على المعالج وذاكرة الوصول العشوائي.

النظام المطلوب 

مايكروسوفت ويندوز فيستا / 7/8/10

Microsoft Word 2003/2007/2010/2013/2016/2019/365 (إصدار سطح المكتب)

32 بت و 64 بت متوافق

صور

تحميل برنامج GrindEQ 2020 كامل للكمبيوتر

دليل التثبيت

يظهر ملف دليل الفيديو.

رابط التحميل

 


تنزيل GrindEQ Math Utilities 2015

كلمة (كلمات) مرور الملفات: www.downloadly.ir

إذا كانت هناك أي استفسارات بخصوص البرنامج يمكنكم وضعها في التعليقات , نحن لانجبر أحد علي التعليق ولا نضع أي إضافات لاختصار الروابط برنامج GrindEQ 2020 ولا نضع أي إعلانات مزعجة للزوار , لذلك فضلا وليس امراً أدعمنا بالتعليق أسفل المقالة كلمة شكراً تكفي .

عن admin

3 تعليقات

  1. مشكورين جدا ولكن يتم تحميل نسخة 2015 وليس 2020

  2. Mohammed Wajid Mohammed Ali

    شكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *