تحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Technician كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Technician رابط مباشر

السلام عليكم نقدم لكم روابط تحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Technician نسخه كاملة برابط مباشر , كما يمكنكم أيضا متابعة مميزات نسخة EaseUS Data Recovery Wizard Technician المدفوعة .

موقع تحميلات.نت يقدم تنزيل روابط EaseUS Data Recovery Wizard Technician النسخة الذهبية من البرنامج برابط مع مفتاح (السيريال ) EaseUS Data Recovery Wizard Technician الرسمي للبرنامج .

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Technician للكمبيوتر

EaseUS Data Recovery Wizard هو برنامج قوي لاستعادة البيانات. هذا البرنامج هو أحد تلك البرامج التي يجب عليك تجربتها مرة واحدة. يحتوي البرنامج على العديد من الميزات لاسترداد البيانات من وسائط التخزين. يتم توفير هذا البرنامج من قبل شركة لها تاريخ طويل في مجال استعادة البيانات. بدأت EaseUS مسيرتها المهنية في مجال النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات وإدارة وسائط التخزين منذ عام 2004 ، مع التركيز بشكل خاص على أمن البيانات وتخزين البيانات وحذفها بشكل آمن ، واستعادة البيانات. البيانات مركزة. يتم الآن تثبيت منتجات الشركة واستخدامها على ملايين أجهزة الكمبيوتر حول العالم.

هذا البرنامج هو واحد من البرامج الرائدة للشركة في مجال الاسترداد. لا تفقد أي بيانات ، في أي مكان (القرص الصلب ، بطاقة الذاكرة ، الفلاش ، إلخ) لأي سبب ، مثل تنسيق محرك الأقراص ، الحذف العرضي ، تعطل محرك الأقراص الصلبة ، تعطل ، أنظمة التشغيل ، الصدمات الكهربائية ، إلخ. باستخدام هذا البرنامج ، سوف تكون قادرًا على استرداد البيانات المطلوبة. البرنامج يحتوي على واجهة بسيطة جدا وجميلة وسوف لفت انتباهك للوهلة الأولى. يمكنك تحديد نوع البيانات المراد استرجاعها ، مثل الأصوات أو الصور أو مقاطع الفيديو أو جميع أنواع البيانات فقط. سيتم عرض جميع الخطوات على تأشيرات خطوة بخطوة ، وستوفر لك جميع الخطوات الإرشادات اللازمة لاختيار الخيار الأفضل.

يأتي البرنامج في ثلاثة إصدارات مجانية ، وهي Pro و Technician ، وهي تقنية التحرير الأكثر اكتمالا ؛ وتتوفر هنا مقارنات بين الإصدارات المختلفة .

متطلبات النظام

سهولة معالج استعادة بيانات التوافق:

أنظمة التشغيل المدعومة
جديد! ويندوز 8
جديد! Windows Server 2012
Windows 7 SP1
Windows Server 2008 R2 SP1
Windows 7
Windows Server 2008
Windows Vista
Windows Server 2003
Windows XP
Windows 2000

متطلبات الأجهزة
وحدة المعالجة المركزية: على الأقل مع x86.
ذاكرة الوصول العشوائي: 128 ميغابايت على الأقل.
مساحة القرص: الحد الأدنى للمساحة لتثبيت معالج استرداد البيانات هو 32 ميغابايت.
نظام كمبيوتر قياسي مع الماوس ولوحة المفاتيح وشاشة ملونة.

صور

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Technician كامل للكمبيوتر

دليل التثبيت

اقرأ الملف Readme.txt في مجلد Crack.

رابط التحميل

قم بتنزيل EaseUS Data Recovery Wizard Technician 13.0 متعدد اللغات

قم بتنزيل EaseUS Data Recovery Wizard 13.0 x64 WinPE

قم بتنزيل EaseUS Data Recovery Wizard 12.0 متعدد اللغات

قم بتنزيل EaseUS Data Recovery Wizard_11.9.0 متعدد اللغات محمول

قم بتنزيل EaseUS Data Recovery Wizard_10.9 متعدد اللغات MacOSX

كلمة مرور الملف (الملفات): www.downloadly.ir

إذا كانت هناك أي استفسارات بخصوص البرنامج يمكنكم وضعها في التعليقات , نحن لانجبر أحد علي التعليق ولا نضع أي إضافات لاختصار الروابط برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Technician ولا نضع أي إعلانات مزعجة للزوار , لذلك فضلا وليس امراً أدعمنا بالتعليق أسفل المقالة كلمة شكراً تكفي .

عن admin

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *