تحميل برنامج BackToCAD Print2CAD 2021 كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج BackToCAD Print2CAD 2021 رابط مباشر

السلام عليكم نقدم لكم روابط تحميل برنامج BackToCAD Print2CAD 2021 نسخه كاملة برابط مباشر , كما يمكنكم أيضا متابعة مميزات نسخة BackToCAD Print2CAD 2021 المدفوعة .

موقع تحميلات.نت يقدم تنزيل روابط BackToCAD Print2CAD 2021 النسخة الذهبية من البرنامج برابط مع مفتاح (السيريال ) BackToCAD Print2CAD 2021 الرسمي للبرنامج .

تحميل برنامج BackToCAD Print2CAD 2021 للكمبيوتر

Print2CAD ، منتج BackToCAD ، هو أداة فعالة لتحويل خرائط وتصميمات PDF إلى ملفات قابلة للتحرير DWG و DXF والعكس صحيح. هذه الملفات قابلة للتعديل بسهولة في برامج CAD مثل AutoCAD و Intel code. هذا البرنامج هو برنامج مستقل ولا يعتمد على أي برنامج CAD. بالإضافة إلى تحويل ملفات pdf إلى DWG / DXF ، فإن هذا البرنامج قادر أيضًا على تحويلها إلى الوراء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة تحويل ملفات DWG / DXF إلى تنسيقات صور أخرى مثل TIFF / JPEG و ..

يمكنه أيضًا تحويل ملفات HPGL إلى تنسيق DWG / DXF. يستخدم هذا البرنامج تقنية Autodesk TrustedDWG وعمله فريد في التحويل ، وملفات الإخراج متوافقة بنسبة 100٪ مع منتجات Autodesk. هذه الأداة قادرة أيضًا على نصوص OCR. تتم إضافة النصوص المستخرجة من الصور وملفات PDF إلى الإخراج بتنسيق قابل للتحرير. يستخدم البرنامج اللغتين الإنجليزية والألمانية بوحدات قياس مختلفة.

تم تصميم بيئة البرنامج البسيطة وتجري عملية التحويل خطوة بخطوة مع المعالجات. في كل مرحلة ، سيتم تزويدك بالمعلومات اللازمة. بناءً على هذه المعلومات ، ستقوم بإجراء الإعدادات المطلوبة وأخيرًا ستحصل على مخرجات جودة. من أجل استخدام هذا البرنامج بشكل صحيح ، تم توفير 28 مقطع فيديو مختلفًا معه ، ومن خلال مشاهدتها ، ستتعلم سيناريوهات تحويل مختلفة. من الجدير بالذكر أيضًا أن هذا البرنامج يكتشف الطبقات عند تحويل ملفات PDF وقادر على فصلها. يتم التعرف على الأشكال الهندسية مثل الدوائر والأقواس أيضًا وتحويلها إلى مكافئ CAD في تنسيقات DWG / DXF.

النظام المطلوب 

النظام:
32 بت Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 (SP1) و Windows Vista® (SP1) و
64 بت Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 (SP1) و Windows Vista® (SP1)

ذاكرة الوصول العشوائي:
Windows 10: 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (لملفات TIFF أو JPEG أو PDF الممسوحة ضوئيًا)
Windows 8: 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (لملفات
TIFF أو JPEG أو ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا)
Windows Vista: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (لملفات TIFF أو JPEG أو ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا)

صور

تحميل برنامج BackToCAD Print2CAD 2021 كامل للكمبيوتر

دليل التثبيت

يحتوي الملف التمهيدي على مجلد Crack.

رابط التحميل

تنزيل BackToCAD Print2CAD 2021 v21.54 x64

تنزيل برنامج Print2CAD 2019 DV 19.30 Portable

كلمة (كلمات) مرور الملفات: www.downloadly.ir

إذا كانت هناك أي استفسارات بخصوص البرنامج يمكنكم وضعها في التعليقات , نحن لانجبر أحد علي التعليق ولا نضع أي إضافات لاختصار الروابط برنامج BackToCAD Print2CAD 2021 ولا نضع أي إعلانات مزعجة للزوار , لذلك فضلا وليس امراً أدعمنا بالتعليق أسفل المقالة كلمة شكراً تكفي .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *