خبر : ويندوز 11 سيتم تحديثة بشكل سنوي

خبر : ويندوز 11 سيتم تحديثة بشكل سنوي

تم تقديم Windows 11 أخيرًا الليلة ، وأعلنت Microsoft في منشور بعد حدثها الخاص أنه على عكس التحديثات المزدوجة لنظام التشغيل Windows 10 ، فإنها تقوم فقط بتحديث نظام التشغيل مرة واحدة في السنة.

عندما تم إصدار Windows 10 ، كانت Microsoft تعمل باستمرار على تحديث نظام التشغيل الخاص بها بطرق مشابهة لنظامي Android و iOS. استمر هذا الاتجاه لعدة سنوات مع تحديثين سنويين ، ولكن الآن سيكون Windows 11 أكثر تشابهًا مع أنظمة التشغيل الرئيسية الأخرى ، حيث لا يتلقى سوى التحديثات الرئيسية مرة واحدة في السنة .

جعلت التحديثات المزدوجة لنظام التشغيل Windows 10 من الصعب على المستخدمين مواكبة تغييرات نظام التشغيل والتحديثات الجديدة. نتيجة لذلك ، أصبحت عملية التحديث أكثر صعوبة. الآن قامت Microsoft بتغيير شروط Windows 11 وحتى دعم البرامج المبسط للتحديثات.

خبر ويندوز 11

في Windows 10 ، تم دعم كل تحديث لمدة تصل إلى 18 شهرًا ، ووصلت هذه الفترة إلى 36 شهرًا لتحديثات النصف الثاني من العام ، والتي تم توفيرها لمستخدمي إصدارات Enterprise و Education. ولكن الآن يستمر كل تحديث لـ Windows 11 لمدة 24 شهرًا لإصدارات Home و Pro و 36 شهرًا للمؤسسات والتعليم في جميع الإصدارات.

أكدت Microsoft أن Windows 11 سيكون متاحًا لمستخدمي Windows 10 كتحديث مجاني . بالإضافة إلى ذلك ، تواصل الشركة استخدام App Assure لضمان تشغيل تطبيقات الشركات بشكل صحيح على Windows الجديد. سيتم إصدار Windows 11 في أواخر عام 2021 ، ولكن يمكن للمطلعين تثبيته واختباره اعتبارًا من الأسبوع المقبل.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *