تحميل برنامج Wondershare Recoverit Ultimate كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج Wondershare Recoverit Ultimate رابط مباشر

السلام عليكم نقدم لكم روابط تحميل برنامج Wondershare Recoverit Ultimate نسخه كاملة برابط مباشر , كما يمكنكم أيضا متابعة مميزات نسخة Wondershare Recoverit Ultimate المدفوعة .

موقع تحميلات.نت يقدم تنزيل روابط Wondershare Recoverit Ultimate النسخة الذهبية من البرنامج برابط مع مفتاح (السيريال ) Wondershare Recoverit Ultimate الرسمي للبرنامج .

تحميل برنامج Wondershare Recoverit Ultimate للكمبيوتر

Wondershare Data Recovery بالاسم الجديد Wondershare Recoverit هو برنامج بسيط وقوي لاستعادة البيانات الخاصة بك. مثل غيره من المنافسين ، يعد هذا البرنامج أحد تطبيقات استعادة البيانات الرائدة في السوق. يمكن لهذا البرنامج استرداد أي بيانات لأي سبب تم حذفه من نظامك. مع هذا البرنامج ، يمكن للمستخدمين استرداد الملفات التي تم حذفها من مستوى استرداد Windows ، أو يمكن استرداد الأجزاء التي تضررت ، أو فقدت بياناتهم بسبب التنسيق ، أو حتى مفاتيح البيانات والسجل. كما أنه قابل للاسترداد في هذا التطبيق.

كما تعلم ، تحتوي معظم برامج الاسترداد على أوضاع مسح للقرص السطحي والعميق لاستعادة ملفاتك ، Wondershare Recoverit لديه نفس الإمكانية. ومع ذلك ، في وضع المسح العميق ، اعتمادًا على حجم موقع المسح وسرعة النظام ، وما إلى ذلك ، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يكتمل الفحص ، لذلك يسمح البرنامج للمستخدمين بإيقاف العمليات مؤقتًا واستئنافها في أوقات مختلفة. مواصلة عملية الانتعاش. يحتوي البرنامج على واجهة لطيفة وصغيرة الحجم ، ويتم عرض جميع عمليات الاسترداد للمستخدم باستخدام المعالجات خطوة بخطوة ، مما يسهل استخدامه. البرنامج قادر على التعافي من مجموعة متنوعة من وسائط التخزين بما في ذلك الأقراص الصلبة وبطاقات الذاكرة وذاكرة فلاش وحتى الأقراص الصلبة.

متطلبات النظام

Wondershare Recoverit Compatibility:

نظام التشغيل: ويندوز 10 / 8.1 / 8/7 / Vista / XP ؛ ماك OS X 10.11 (كابيتان)، 10.10 (يوسمايت)، 10.9 (دالاس مافريكس)، 10.8، 10.7، أو 10.6
وحدة المعالجة المركزية: بقوة 1GHz (32 بت أو 64 بت)
RAM: 256 MB أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (1024MB يوصى به)
مساحة القرص الثابت : 100 ميغابايت وفوق مساحة حرة 

صور

تحميل برنامج Wondershare Recoverit Ultimate كامل للكمبيوتر

Wondershare Recoverit

دليل التثبيت

بعد التثبيت ، انسخ والصق الملف في مجلد Crack حيث تم تثبيت البرنامج.

رابط التحميل

تنزيل Wondershare Recoverit Ultimate 8.3.0.12 x64 متعدد اللغات

تنزيل Wondershare Recoverit Ultimate 8.2.5.6 المحمولة متعددة اللغات

قم بتنزيل Wondershare Recoverit 8.7.5.4 macOS

كلمة مرور الملف (الملفات): www.downloadly.ir

إذا كانت هناك أي استفسارات بخصوص البرنامج يمكنكم وضعها في التعليقات , نحن لانجبر أحد علي التعليق ولا نضع أي إضافات لاختصار الروابط برنامج Wondershare Recoverit Ultimate ولا نضع أي إعلانات مزعجة للزوار , لذلك فضلا وليس امراً أدعمنا بالتعليق أسفل المقالة كلمة شكراً تكفي .

عن admin

7 تعليقات

  1. لو سمحت باسوورد فك الضغط فين

  2. محمد الحسينى

    شكرا

  3. لو سممحت نزلتو بس ماعم يفتح شو بعمل بعد التثبيت وشكرا

  4. باسورد الفك

  5. لو سمحت باسوارد فك الضغط

  6. البرامج ممتازة والتحميل سريع من دون روابط
    مشكورين ودمتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *