تحميل برنامج Passcape Windows Password Recovery Advanced كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج Passcape Windows Password Recovery Advanced رابط مباشر

السلام عليكم نقدم لكم روابط تحميل برنامج Passcape Windows Password Recovery Advanced نسخه كاملة برابط مباشر , كما يمكنكم أيضا متابعة مميزات نسخة Passcape Windows Password Recovery Advanced المدفوعة .

موقع تحميلات.نت يقدم تنزيل روابط Passcape Windows Password Recovery Advanced النسخة الذهبية من البرنامج برابط مع مفتاح (السيريال ) Passcape Windows Password Recovery Advanced الرسمي للبرنامج .

تحميل برنامج Passcape Windows Password Recovery Advanced للكمبيوتر

Windows Password Recovery هو اسم تطبيق برنامج عالي الكفاءة لاستعادة معلومات كلمة المرور لأنظمة تشغيل Windows. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من العثور على كلمة المرور المنسية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. في الواقع ، فإن البرنامج الذي أمامك ، كمحلل للشبكات والأمان ، يوفر لك حلولاً موثوقة وفعالة لمساعدتك في استعادة كلمات المرور الخاصة بك. كما ستعمل بشكل أفضل لك باستخدام أحدث التقنيات المتاحة.

نظرًا لمقارنة برنامج استعادة كلمة مرور Windows مع برامج أخرى مماثلة ، سنجد بعض المزايا والقدرات الرائعة. ستحتاج إلى بضع خطوات بسيطة لإعداد واستخدام هذا البرنامج. حتى تتمكن من استعادة كلمات المرور المفقودة مع أقل معرفة في استعادة المعلومات المفقودة واستخدام هذا البرنامج. من ناحية أخرى ، يمكنك عرض وإصلاح ثغرة الأمان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا المنتج قادر أيضًا على ضمان أمان وأمن شبكتك.

بالإضافة إلى جميع الميزات التي يوفرها هذا البرنامج ، فإن وجود واجهة سهلة الاستخدام للغاية مع واجهة رسومية بسيطة للغاية يجعل من السهل عليك الوثوق بهذا البرنامج. كما أنه قابل للتخصيص حتى تحصل على أفضل أداء. أيضًا ، وفقًا لمنشئي هذا المنتج ، سيتمكن البرنامج من استعادة كلمات المرور الطويلة حتى 255 حرفًا.

ميزات استعادة كلمة مرور Windows:

  • استخدام واجهة ديناميكية واجهة المستخدم الرسومية بسيطة
  • يسمح لك باستعادة كلمات المرور المختلفة
  • القدرة على استيراد التجزئة من 9 برامج أخرى
  • تمكنك من عمل نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك
  • استرد على الفور بعض كلمات المرور
  • دعم الدليل النشط (حسابات المجال)
  • يدعم استيراد أنظمة 64 بت
  • تقديم تقارير كلمة المرور المتقدمة
  • و…

متطلبات النظام 

متطلبات نظام استعادة كلمة السر ويندوز

أنظمة التشغيل
Windows 10
Windows 8 / 8.1
Windows 7
Windows Vista
Windows XP

صور

تحميل برنامج Passcape Windows Password Recovery Advanced كامل للكمبيوتر

دليل التثبيت

اقرأ الملف Readme.txt في مجلد Crack.

رابط التحميل

تنزيل Passcape_Windows_Password_Recovery_Advanced_11.6.1.1095_Multilingual

كلمة مرور الملف (الملفات): www.downloadly.ir

إذا كانت هناك أي استفسارات بخصوص البرنامج يمكنكم وضعها في التعليقات , نحن لانجبر أحد علي التعليق ولا نضع أي إضافات لاختصار الروابط برنامج Passcape Windows Password Recovery Advanced ولا نضع أي إعلانات مزعجة للزوار , لذلك فضلا وليس امراً أدعمنا بالتعليق أسفل المقالة كلمة شكراً تكفي .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *