تحميل برنامج Passcape Reset Windows Password كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج Passcape Reset Windows Password رابط مباشر

السلام عليكم نقدم لكم روابط تحميل برنامج Passcape Reset Windows Password نسخه كاملة برابط مباشر , كما يمكنكم أيضا متابعة مميزات نسخة Passcape Reset Windows Password المدفوعة .

موقع تحميلات.نت يقدم تنزيل روابط Passcape Reset Windows Password النسخة الذهبية من البرنامج برابط مع مفتاح (السيريال ) Passcape Reset Windows Password الرسمي للبرنامج .

تحميل برنامج Passcape Reset Windows Password للكمبيوتر

إعادة تعيين كلمة مرور Windows هي اسم برنامج مفيد للغاية لاستعادة كلمة المرور المنسية. واحدة من أكثر المشاكل شيوعا هو نسيان كلمة المرور. يمكنك تهيئة القرص الصلب أو تغيير نظام التشغيل الخاص بك لتمرير خطوة كلمة المرور. لكن لسوء الحظ ، ترتبط الأساليب المذكورة بفقدان المعلومات. ستفقد بالتأكيد تنسيق محرك الأقراص الثابت أو نظام التشغيل بالكامل أو بعض بياناتك. ستفقد أيضًا الإعدادات المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهذه الطريقة. الطريقة المذكورة تستغرق وقتًا طويلاً.

ستتمكن من استعادة كلمة مرور جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الحل السريع والسهل باستخدام برنامج “إعادة تعيين كلمة مرور Windows”. تحتاج فقط إلى تشغيل هذا البرنامج من قرص مضغوط أو USB قابل للتمهيد وترك باقي العملية عليه. بهذه الطريقة سوف تحل مشكلتك في دقائق معدودة. يعد البرنامج أمامك حلاً قويًا للغاية لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك أو تجاوز كلمة مرور جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بالإضافة إلى كونه سريع للغاية وسلس. تم تصميم البرنامج أيضًا للسماح لمستخدم عديم الخبرة باستعادة كلمة المرور أو تجاوزها.

ميزات وميزات إعادة تعيين كلمة مرور Windows

  • استعادة أو تجاوز كلمة المرور لنظام التشغيل Windows المنسية
  • سرعة عالية في استعادة كلمة المرور وإعداد نظامك
  • البرنامج سهل الاستخدام للغاية ويمكن للجميع استخدامه
  • دعم لأنظمة 32 و 64 بت
  • و…

متطلبات النظام 

أنظمة التشغيل

ويندوز 10

ويندوز 8 / 8.1

ويندوز 7

ويندوز فيستا

ويندوز اكس بي

الأجهزة الموصى بها

المعالج: وحدة المعالجة المركزية 64 بت متوافق

الذاكرة: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

صور

تحميل برنامج Passcape Reset Windows Password كامل للكمبيوتر

دليل التثبيت

اقرأ الملف Readme.txt.

رابط التحميل

قم بتنزيل Passcape_Reset_Windows_Password_9.0.0.905_Advanced_Edition

كلمة مرور الملف (الملفات): www.downloadly.ir

حجم الملف

328 ميغابايت

إذا كانت هناك أي استفسارات بخصوص البرنامج يمكنكم وضعها في التعليقات , نحن لانجبر أحد علي التعليق ولا نضع أي إضافات لاختصار الروابط برنامج Passcape Reset Windows Password ولا نضع أي إعلانات مزعجة للزوار , لذلك فضلا وليس امراً أدعمنا بالتعليق أسفل المقالة كلمة شكراً تكفي .

عن admin

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *