تحميل برنامج Condusiv Diskeeper 18 Professional كامل رابط مباشر

تحميل برنامج Condusiv Diskeeper 18 Professional رابط مباشر

السلام عليكم نقدم لكم روابط تحميل برنامج Condusiv Diskeeper 18 Professional نسخه كاملة برابط مباشر , كما يمكنكم أيضا متابعة مميزات نسخة Condusiv Diskeeper 18 Professional المدفوعة .

موقع تحميلات.نت يقدم تنزيل روابط Condusiv Diskeeper 18 Professional النسخة الذهبية من البرنامج برابط مع مفتاح (السيريال ) Condusiv Diskeeper 18 Professional الرسمي للبرنامج .

تحميل برنامج Condusiv Diskeeper 18 Professional للكمبيوتر

Diskeeper هو برنامج فعال وشائع للغاية لإلغاء تجزئة ومنع تجزئة الملفات على محركات الأقراص الصلبة. يعتبر تشتت وتعطيل الملفات على محرك الأقراص الثابتة مشكلة مألوفة ودائمة. عند نسخ الملفات إلى محرك أقراص ثابت ، يجب تشغيل أي برنامج يؤدي إلى تفاعلك مع محرك الأقراص الصلبة ، ويجب أن يعلم أن ملفات سطح القرص الصلب لديك منتشرة ومكتوبة في قطاعات مختلفة. من ناحية أخرى ، فإن الإبر أو الأقراص الصلبة ، نظرًا لطبيعتها المادية ، تقلل بشكل كبير من أدائها عند مواجهتها لبيانات مبعثرة وتقليل سرعة الوصول إلى البيانات. لمنع هذا ، يوفر Windows نفسه للمستخدمين أداة إلغاء تجزئة لإصلاح الأقراص الخاصة بهم من وقت لآخر. لكن وظائف البرنامج قد لا تلبي احتياجات المستخدمين.

Diskeeper هو استجابة لهذه الاحتياجات. إنها أداة ذكية وفعالة لإلغاء تجزئة وتخزين محركات الأقراص الصلبة. عندما تقوم بتثبيت هذا البرنامج على النظام ، فإنه يحسن أداء محرك القرص الثابت تلقائيًا من خلال توفير المعلومات الأساسية له. يراقب البرنامج أي معاملة بيانات مع القرص الصلب ويمنع تشتت البيانات من لحظة إلى أخرى. تجدر الإشارة إلى أن معدل إلغاء التجزئة لهذا البرنامج أفضل من البرامج المماثلة والأداء العام أكثر وضوحا من المنافسين.

ميزات وميزات Diskeeper:

  •  واجهة جميلة وبسيطة
  • إلغاء تجزئة عالية السرعة بفضل تقنية الملكية الخاصة بها
  • مراقبة فورية للقرص الصلب ومنع تناثر البيانات على سطحه
  • إعدادات مختلفة لأداء العملية المطلوبة في فترات زمنية مختلفة
  • متوافق مع معظم إصدارات ويندوز
  • و…

متطلبات النظام

أنظمة التشغيل المعتمدة
– كافة إصدارات Windows 10
– كافة إصدارات Windows 8
– كافة إصدارات Windows 7

متطلبات الأجهزة
– مساحة متوفرة على القرص الصلب تبلغ 250 ميجابايت
– يتطلب التخزين المؤقت IntelliMemory ما لا يقل عن 3 جيجابايت من ذاكرة النظام و 1.5 جيجابايت على الأقل من الذاكرة الخاملة المتوفرة قبل بدء التخزين المؤقت

متطلبات البرامج الإضافية
يتطلب برنامج Diskeeper .NET 4. إذا لم يتم تثبيت .Net 4 على نظامك ، فسيحاول Diskeeper تنزيله وتثبيته لك. سوف تكون هناك حاجة لإعادة التشغيل بعد التثبيت.

صور

تحميل برنامج Condusiv Diskeeper 18 Professional كامل رابط مباشر

دليل التثبيت

اقرأ الملف Readme.txt في مجلد Crack.

رابط التحميل

قم بتنزيل Diskeeper 18 Professional 20.0.1300

قم بتنزيل Diskeeper 18 Server 20.0.1300

كلمة مرور الملف (الملفات): www.downloadly.ir

إذا كانت هناك أي استفسارات بخصوص البرنامج يمكنكم وضعها في التعليقات , نحن لانجبر أحد علي التعليق ولا نضع أي إضافات لاختصار الروابط برنامج Condusiv Diskeeper 18 Professional ولا نضع أي إعلانات مزعجة للزوار , لذلك فضلا وليس امراً أدعمنا بالتعليق أسفل المقالة كلمة شكراً تكفي .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *