تحميل برنامج Adguard Premium كامل

تحميل برنامج Adguard Premium رابط مباشر

السلام عليكم نقدم لكم روابط تحميل برنامج Adguard Premium نسخه كاملة برابط مباشر , كما يمكنكم أيضا متابعة مميزات نسخة Adguard Premium المدفوعة .

موقع تحميلات.نت يقدم تنزيل روابط Adguard Premium النسخة الذهبية من البرنامج برابط مع مفتاح (السيريال ) Adguard Premium الرسمي للبرنامج .

تحميل برنامج Adguard Premium للكمبيوتر

Adguard هو برنامج للتخلص من إعلانات الإنترنت غير المرغوب فيها ، وكذلك زيادة الأمان وسرعة عرض المواقع. عند تثبيت هذا التطبيق أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة محتوى الويب ، ستشاهد إعلانات الفيديو غير المرغوب فيها ، ومقاطع الفيديو التي تقوم تلقائيًا بتشغيل واستهلاك حركة مرور الإنترنت ، والنوافذ المنبثقة ، وما إلى ذلك. وهو متوافق مع جميع المتصفحات ويمكنه حجب المواقع الخطرة بالإضافة إلى حظر الإعلانات. تم تصميم بعض مواقع الويب بغرض إساءة الاستخدام والاحتيال ، وسوف ينبهك هذا البرنامج بالكشف عن هذه الأنواع من المواقع. فائدة أخرى لمنع هذه الإعلانات هي زيادة سرعة تحميل الصفحة. من خلال تثبيت هذا البرنامج ، ستلاحظ حدوث تغيير ملحوظ في سرعة تحميل الصفحة.

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لهذا البرنامج في منع فتح مواقع ويب للتصيد الاحتيالي والابتزاز. تعمل مواقع الويب هذه على خداع المستخدم لتقليد مظهر الموقع الرئيسي ، مثل موقع ويب مزيف له عنوان ومظهر مشابه لمواقع البنوك أو بوابات الدفع ، وتحقيق هدفه من خلال تلقي معلومات الحساب المصرفي. يكتشف البرنامج هذه المواقع ويحظرها وينبهك إلى الموقع المناسب. يحتوي هذا التطبيق على وضع صامت لتصفح الويب سيمكنك من ترك أي أثر عند التصفح. لا أحد يستطيع مراقبة أنشطتك. لا يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط. IP الخاص بك مخفي والعديد من الميزات الأخرى. يمكن للآباء الذين يهتمون بأطفالهم حظر المواقع المصابة وغير المناسبة حتى لا يتمكن أطفالهم من عرض محتوى غير لائق.

متطلبات النظام 

توافق Adguard

أنظمة التشغيل Windows XP SP3 و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10
RAM من 512mb
متصفحات الويب Microsoft Edge و Internet Explorer و Google Chrome و Opera و Yandex Browser و Mozilla Firefox وغيرها من
Free Disk Space 50mb

صور

Adguard

دليل التثبيت

في إصدار Windows ، بعد تثبيت والتحديث ، انسخ والصق ملف Patch من مجلد Crack إلى منطقة تثبيت البرنامج باستخدام Run كمسؤول.

إذا تلقيت خطأ في إيقاف الخدمة ، فقم بتشغيل إدارة مهام Windows وبدء تشغيل خدمة التطبيق مرة واحدة من علامة التبويب “الخدمات” ، ثم قم بتطبيق “تصحيح”.

تم تثبيت الإصدار 6.3 وتم تنشيطه بنجاح على Windows 10 64 بت في 1 أغسطس2019.

رابط التحميل

قم بتنزيل Adguard Premium 7.5.3430 Final Multilingual

تنزيل Adguard 6.2.437.2171 Multilingual Portable

تنزيل Adguard 2.5.3 (955) Multilingual macOS

كلمة مرور الملف (الملفات): www.downloadly.ir

حجم الملف

نسخة ويندوز: 55 ميغابايت

إصدار Macavas: 45 ميغابايت

إذا كانت هناك أي استفسارات بخصوص البرنامج يمكنكم وضعها في التعليقات , نحن لانجبر أحد علي التعليق ولا نضع أي إضافات لاختصار الروابط برنامج Adguard Premium ولا نضع أي إعلانات مزعجة للزوار , لذلك فضلا وليس امراً أدعمنا بالتعليق أسفل المقالة كلمة شكراً تكفي .

عن admin

2 تعليقات

  1. عند فك الضغط يطلب باسوورد ما الحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *