تحميل برنامج وين رار WinRAR كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج وين رار WinRAR رابط مباشر

السلام عليكم نقدم لكم روابط تحميل برنامج وين رار WinRAR نسخه كاملة برابط مباشر , كما يمكنكم أيضا متابعة مميزات نسخة وين رار WinRAR المدفوعة .

موقع تحميلات.نت يقدم تنزيل روابط وين رار WinRAR النسخة الذهبية من البرنامج برابط مع مفتاح (السيريال ) وين رار WinRAR الرسمي للبرنامج .

تحميل برنامج وين رار WinRAR للكمبيوتر

WinRAR هو البرنامج الأكثر شيوعًا والشعبية وربما الأفضل لأرشفة الملفات وضغطها ، وهو أحد البرامج التي سيحتاجها كل مستخدم. تم تقديم الإصدار الرسمي والعام الأول من هذا البرنامج في عام 1995 كإصدار 16 بت للإصدار 3.x من Windows ، واستناداً إلى ملاحظات المستخدم ، نرى استخدامًا أفضل وأكثر اكتمالاً لهذا البرنامج في كل إصدار جديد.

يقدم الإصدار 5 تنسيق RAR5 الجديد ، الذي يدعم بشكل أفضل المعالجات متعددة المعالجات ، وكذلك عدة مرات حجم القاموس ، من أجل ضغط أفضل من ميزاته.

و

ميزات وميزات برنامج WinRAR:

– ضغط الملفات بأفضل طرق الضغط

– يدعم المزيد من ملفات الضغط

– تشفير الملفات (كلمة المرور)

– إنشاء ملف مضغوط بشكل تنفيذي وبالتالي استخراجه بدون الحاجة إلى برنامج

– إنشاء إصدار تثبيت لملف واحد أو أكثر بإعدادات متقدمة

– تقسيم ملف إلى عدة ملفات بالحجم المطلوب

– إصلاح الملفات التي تم تنزيلها غير مكتملة

و …

و

يمكن رؤية مجموعة التغييرات التي تم إجراؤها في WinRAR هنا .

و

نصائح برنامج WinRAR:

– يحتوي هذا البرنامج على واجهات مختلفة لتغيير المظهر التقليدي للبرنامج ، والذي يمكن مشاهدته وتنزيله هنا.

– يختلف معدل ضغط التنسيقات المختلفة ، ويتم ضغط بعض الملفات بشكل جيد ، وأحيانًا أقل من ثلث الحجم الأصلي ، ولا يختلف البعض الآخر في أفضل وضع ضغط.

– إحدى الميزات العملية لـ WinRAR هي القدرة على إصلاح واستعادة الملفات التي تم تنزيلها بشكل غير كامل ؛ انقر فوق إصلاح لاستخدام هذه الميزة في الصفحة الرئيسية للبرنامج. هناك شرطان للحصول على هذه الميزة: الأول هو أنه تمت إضافة إمكانية الإصلاح إلى الملف المضغوط ، والثاني هو عيب الملف الذي تم تنزيله ، والذي يجب ألا يتجاوز 5٪ من إجمالي حجم الملف.

– لتسهيل استخراج الملفات المشفرة والمحمية بكلمة مرور ، يمكنك إدخال كلمة المرور المقابلة في قسم إعداد كلمة المرور الافتراضي وتحديد وقت الاستخراج بنقرة واحدة ؛ حدد كلمة المرور. انقر … تنظيم كلمات المرور وانقر فوق إضافة في النافذة التي تفتح. في نافذة معلومات كلمة المرور وفي حقل نص كلمة المرور ، أدخل كلمة المرور المطلوبة وانقر فوق موافق.

– تنسيق ISO موجود في قائمة تنسيقات WinRAR المدعومة ، لذا من الأفضل إزالته من قائمة الدعم للاستفادة بشكل أفضل من هذه الملفات بهذا التنسيق ؛ حدد الإعداد وانتقل إلى علامة التبويب التكامل وقم بالشيء نفسه.

النظام المطلوب

جميع النوافذ

تحميل برنامج وين رار WinRAR كامل للكمبيوتر

دليل التثبيت

بعد التثبيت ، انسخ الملف في مجلد Crack إلى موقع تثبيت البرنامج.

رابط التحميل

تنزيل WinRAR 5.90 x86

تنزيل WinRAR 5.90 x64

تنزيل WinRAR 5.90 Portable x86 x64

إذا كانت هناك أي استفسارات بخصوص البرنامج يمكنكم وضعها في التعليقات , نحن لانجبر أحد علي التعليق ولا نضع أي إضافات لاختصار الروابط برنامج وين رار WinRAR ولا نضع أي إعلانات مزعجة للزوار , لذلك فضلا وليس امراً أدعمنا بالتعليق أسفل المقالة كلمة شكراً تكفي .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *